آخر المواضيع

    الخميس، 21 مارس 2024

    فضيحة جديدة تهز المجتمع العراقي

     



    فضيحة جديدة تهز المجتمع  في العراق
    ضبط "عميد كلية" الحاسوب في جامعة البصرة عماد شعلان الشاوي متلبساً بالرذيلة والانحطاط..  يستدرج الطالبات إلى داخل مكتبه ويمارس المتعة معهن مقابل الترفيع  اعْتصب اكثر من 1232 فتاة في ‎البصرة حيث لم يقتصر الإبتزاز على الإناث فقط بل لديه ضحايا من الذكور







    طبعا الدكتور عماد الشعلان بطل فضيحة العراق عميد كلية الحاسوب هو شيعي ومن المعلوم ان الشيعه يبيحون زواح المتعه فماهو زواج المتعه ؟

    معنى زواج المتعة وحكمه.
    لفضيله الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله تعالى

    الجواب:

    الشيخ: زواج المتعة أن يتزوج الإنسان المرأة إلى أجل، فيقول مثلاً: زوجني ابنتك لمدة أسبوع، لمدة شهر، لمدة سنة. وما أشبه ذلك، وهذا النوع من النكاح كان حلالاً ثم حرَّمه النبي صلى الله عليه وسلم إلى يوم القيامة. ووجه ذلك أن النكاح إنما يراد به البقاء والاستمرار والعيش مع الزوجة في سعادة، وأما نكاح المتعة فأشبه ما يكون به الاستتار على الزنا؛ لأنه إنما يتزوجها لهذه المدة المعينة، فيقضي وطره منها ثم بعد انتهاء المدة ينفسخ النكاح رضي بذلك أم لم يرضَ؛ لأنه نكاحٌ مؤقت. وبمقتضى هذا العقد ينفسخ بانتهاء أجله، ومن أجل ذلك حرمه النبي صلى الله عليه وسلم إلى يوم القيامة، فلا يحل للمسلم أن يتزوج عقداً بنكاح متعة.

    المصدر: سلسلة فتاوى نور على الدرب > الشريط رقم [97] الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى

    زواج المتعة أو ما يُعرف أيضًا بالزواج المؤقت هو مصطلح يُستخدم في بعض الثقافات والتيارات الدينية لوصف نوع من الزواج يكون فيه الزواج مؤقتًا بمعنى أنه يتم تحديد فترة محددة للزواج وعند انتهائها يكون الزواج قد انتهى تلقائياً دون الحاجة للطلاق.

    يجب أن نلاحظ أن هذا النوع من الزواج يثير جدلاً كبيرًا وأصبح محظورًا في العديد من البلدان والمجتمعات. يعتبر العديد من الأشخاص أن زواج المتعة يعد انتهاكًا للقيم والأخلاق الاجتماعية والدينية، حيث يرونه يشجع على العلاقات الجنسية غير المشروعة ويؤدي إلى استغلال المرأة وتجارة الجنس.

    من الجانب القانوني، فإن زواج المتعة غير قانوني في العديد من البلدان ويُعتبر جريمة في بعضها. يتم اعتبار هذا النوع من الزواج انتهاكاً لحقوق المرأة ولا يحظى بالحماية القانونية التي يتمتع بها الزواج الرسمي. 

    شاهد ايضا

    #الحسكة 
    القوات الأمريكية تشارك ميليشيات قسـد في احتفال مايسمى عيد نيروز في مدينة #المالكية شمال شرقي الحسكة وتم رفع صور زعيم زحزب PKK الإرهابي عبدالله اوجلان. 










    هناك تعليق واحد:

    1. لقد تلقيت للتو قرضي من شركة قروض شرعية جديدة لعام 2024 واسم الشركة التي ساعدتني في الحصول على قرضي اليوم هو مؤسسات الائتمان القروض، إنها أفضل شركة قروض واجهتها على الإطلاق وتقدمت بطلب للحصول على قرض منهم في الأسبوع المقبل، والشيء الوحيد الذي فعلته هو دفع رسوم التحويل التي قالوا إنه يجب علي دفعها وعلى الفور قمت بالدفع وتحويل مبلغ القرض إلى حسابي. آسف، لا أستطيع أن أقول مقدار ما ساعدوني به ولكنه مبلغ كبير من المال، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي، فاتصل بعنوان بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393512114999. Loancreditinstitutions00@gmail.com،
      Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو واتس اب: +393509313766.

      ردحذف